Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

نظام التغذية بعـد طي المعدة

عملية طي المعدة

شارك الآن


 

ان ســيطـرة المريـض على نظــام تغـذيتـه هـو العـامــل الأسـاسـي فـي نزول الوزن .. وكمــا في جميـع الجــراحـات المحــددة للحجـم فإن التغـذيــة تبـــدأ بالســوائل الصرفـــة كالمـاء و العصيــر والحليـب , هـذه الســوائـل بالحالــة العـادية تحـرض تقلـص عضـلات المعــدة وتحــدث الحـركات الحيوية , في حال طي المعدة تكون هذه التقلصات مزعجة للمريض مما بجعلـه يتجنب تنــاول المــزيــد مـن الســوائــل

يسـمح للمــريض بعـد الجـراحــة بتناول المـاء والعصائـر الصافيـة والحليب خالي الدسم بكميـة لا تتجــاوز ثــلاث ملاعــــق كبيــرة كـل ربـــع ســاعــة وذلك لمــدة اســبوعيــن ..
يســمح للمريـض في الأسـبوعيـن الثـالــث و الـرابــع بالســـوائــل المطبوخـــة واللينــــة (المخفـوقـة عـلى الخــلاط) والتـــي تحتــوي على اللحـم والفطـر والخضـار بـدون دســم أو نشــويات كالـرز والبطـاطـا مع تجنب السـكر مع السـوائـل وذلك بنفـس المقدار ثلاث ملاعـق كـل ربـع ســاعة ..
يســـمح للمريـــض في الأســبوع الخامــــس و الســادس بالســـوائل الســميكــة كاللبـــن والشــوربات بكـل محتـوياتهـا والفـواكـه بشـكلها الطبيعي ويمكـن زيادة الكميـة إلى اربع مـلاعـــق ..
بعـد ذلك يسـمح بكـل أنــواع الأطعمــة على شـكل لقيمــات صغيـرة ومضـغ جيــد مـــع الاقـلال من النشـويـات والسـكريات والتـركيـز عـلى البروتيـن والفيتـامينـات والخضــار وذلك حتـى نكمل الشــهر الســادس بعـد جراحة السمنة ..
ينصــح بعد شــهر مـن الجـراحــة بالبـــدء بالتمـاريــن الــرياضيـة مثل المشـي الســريع لمــدة نصـف ســاعــة متـواصـلة يوميــا ..

ضبط النظام الغذائي مع الرياضة يجب أن يستمر حتى بعد الستة أشهر للحصول على الفائدة القصوى من الجراحة وذلك في كل عمليات البدانة المحددة للحجم ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW