Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

جراحة السمنة في تركيا

جراحة السمنة في تركيا

شارك الآن


مشفنا يقدم العديد من الخيارات الطبية والجراحية لفقدان الوزن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحد بشكل كبير من وزنهم وإزالة الدهون الزائدة. ربما قمت بالعديد من الممارسات كمحاولة للسيطرة على الوزن الزائد من خلال إتباع الحميات الغذائية، أو من خلال ممارسة الرياضة بصفة مستمرة، و لكن .. بالنسبة للكثيرين هذا ليس كافيا.

وفيما يلي الخيارات المتاحة لجراحات فقدان الوزن التي يتم تنفيذها  باستخدام تقنية التنظير وتعتبر من الجراحات المعتمدة بالعالم حاليا لعلاج السمنة المفرطة و هي :

1- تركيب حزام المعدة المتغير ( Adjustable gastric banding)

2- تصغير المعدة الطولي أو تكميم المعدة (Gastric sleeve)

3- جراحة تحويل المعدة (Proximal gastric bypass)

4- طي المعدةlaparoscopic-gastric-plication)

 

الهدف من اجراء جراحة السمنة
إنقاص الوزن إلي حد آمن و ثابت, للتقليل من أخطار السمنة و تهديدها لحياة المريض.

مخاطر السمنة المفرطة:
1- تأثيرها على الجهاز الحركي و المفاصل من اشهر الأضرار و الذي يصاحبه ألام متعددة لا تنتهي إلا بفقدان الوزن.

2- مخاطر السمنة علي القلب و الشرايين و ضغط الدم و كذلك الإصابة بمرض السكر نتيجة الوزن الزائد من أهم الأخطار التي تهدد حياة المرضي

3- يزداد معدل الموت المفاجىء إلي ما يقرب من 20% لمرضى السمنة المفرطة و معروف عدد لا بأس به من الفنانين فقدوا مبكرا نتيجة للسمنة المفرطة.

4- تاثر على خصوبة المرأة تقل بشدة نتيجة لهذا المرض, و تتحسن فرص الإنجاب فور فقدان الوزن.

5- ترتبط السمنة المفرطة بارتفاع معدلات سرطان الرحم و المبيض.

6- لا يوجد جهاز بالجسم لا يتأثر بهذا المرض بما فيه الجهاز التنفسي أيضا.

 

ما يقدمه المشفى للمرضى ؟

  • فريق طبي مدرب و متخصص كاملاً في علاج السمنة و الخدمات الجراحية
  • واحدة من المراكز القليلة من ذوي الخبرة في جميع الإجراءات الجراحية لعلاج البدانة ربط المعدة، تكميم المعدة، طي المعدة، تحويل المعدة.
  • التقييم والدعم النفسي
  • التعليم ما قبل الجراحة
  • تقديم المشورة الغذائية والمتابعة
  • برامج التوجيه للتمرينات و اللياقة البدنية
  • الأدوات والمبادئ التوجيهية للسلوك الصحي
  • مواصلة تثقيف المرضى
  • برنامج المتابعة على المدى الطويل

يرجى الانتباه:

جراحات تقليل الوزن ليست مناسبه لجميع الأفراد. في بعض الأحيان، تكون البرامج الطبية لتخفيف الوزن كافية بدون أي تدخل جراحي. لتعرف إذا كانت حالتك تستدعي التدخل الجراحي أم لا يمكنك الاكتفاء ببرنامج طبي لتقليل الوزن.
اذا كانت حالتك تستدعي التدخل الجراحي لتقليل الوزن، ولا تعرف أي عملية جراحية هي المناسبة لك، فقط قم تواصل مع مشفانا ، وسوف يساعدك أطبائنا على اتخاذ قرار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW