Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

عملية طي المعدة

عملية طي المعدة

شارك الآن


عـمليـــة طــي الانحناء الكـبير للمعــــدة – تدكيك المعدة ( LGCP) Laparoscopic Greater Curvature Plicatio)

طي المعدة هي جراحة تعمل على تصغير المعدة دون القص منها او استئصالها، كما يمكن الغاء العملية و ارجاع المعدة الى ماكانت عليه سابقا. تهدف عملية تدكيك المعدة الى الحفاظ على الجهاز الهضمي على طبيعة عمله مما لا يحدث مضاعفات، إضافة إلى علاج السمنة البدانة والبدانة المفرطة تتم عملية ثني المعدة باستعمال منظار جراحي، عن طريق اربع فتحات صغيرة “لا يتجاوز مقياسها 1 سم” تحت بنج كلي يقوم الجراح بطي المعدة على ثلاث مستويات و ذالك باستخدام الغرز ( خيوط جراحية ) إلى أن تتخد المعدة شكل أنبوبي، بالتالي يصغر حجم المعدة.

مبدا عملية طي المعدة
تقنية حديثة تتمثل في طي المعدة على ثلاثة مستويات اي تصغيرها بنسبة 70٪ او اكثر٬ و يتم خياطتها باستعمال خيوط جراحية، و تصبح المعدة على انبوب بالتالي تقل قدرة المعدة علي استعاب الطعام فتقل الشهية. ولا تؤثر في الامتصاص الهضمي الذي يبقى طبيعيا، ولا في وظيفة و فيزيولوجيا المعدة او الجهاز الهضمي.

خصائص عملية طي المعدة

هي التقنية القابلة للعكس و الالغاء بشكل تام، ولا تستدعي ضبطا ومراقبة متكررة. تحافظ على الكتلة الاساسية للمعدة ولذا يتم الحفاظ على وظائف المعدة الفسيولوجية كافراز الحمض، تنشيط معدن الحديد، تجهيزه للامتصاص، كذلك ملح الكالسيوم و فيتامين B12. و تحسن من السكر بنسبة 88 % و70 % من أمراض الظهر و60 % من امراض الكوليسترول. إضافة الى عدم استئصال أو القص من المعدة

نتائج العملية تتلخص بمـا يلي :
• انقـاص الـوزن الـذي نحققـه بـربط المعدة والتكميم.
• انقاص مـن المضـاعفات الخطـرة كالانـزلاق و التنخـر فـي ربط المعـدة و التسـريب مـن خـط قطع المعـدة فـي التكميم كمــا ان زمن العمـل الجـراحي اقـل و الرض الجــراحي اقـل.
• التكلفة المـاديـة اقـل لعدم الحـاجة للسـتابلر أو حزام المعدة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW