زراعة شعر اللحية

شارك الآن


: 3099 مشاهدات

  زراعة شعر اللحية
زراعة شعر اللحية أو زراعة شعر الذقن زراعة الشعر في الوجه (في هذه الحالة زراعة شعر الذقن) قد شهدت في السنة الاخيرة زيادة كبيرة في العالم .

في تركيا خصوصا مئات الرجال كانوا قد أجروا عملية زراعة اللحية بتقنية الاقتطاف لزيادة كثافة الذقن وملئ فراغات اللحية. اذا كان لديكم شعر اللحية متقطع او في حال وجود اي ندبة فعملية زراعة شعر اللحية (زراعة الشعر في الوجه) هي الحل الوحيد و الدائم لكي تتخلصوا من فراغات اللحية …

أصبحت زراعة شعر الذقن في تركيا واحدة من أكثر العمليات المرغوب القيام فيها حيث أن لتركيا مكانتها الكبيرة في هذا المجال، من حيث النتائج النهائية الممتازة ومن حيث أخذ الاحتياطات اللازمة التي تأخذ بالحسبان أهمية مثل هذه العمليات التي يتم اجراؤها في الوجه زراعة شعر اللحية والذقن في تركيا يجب أن يقوم بها طبيب مختص ونتائجها غالبا ما تكون مقترنة بمهارة الطبيب الذي ينفذ العملية ..

وبينما لا يشكل هذا النوع من العمليات خطر على حياة المريض يجب الأخذ بعين الاعتبار أنها عمليات تتم في الوجه وأن أي خطأ يمكن أن يتسبب بضرر دائم لا يمكن اصلاحه لذا يجب على المريض ان يختار طبيب مختص لكي يقوم بهذه المهمة ..

أظهرت دراسة حديثة أن نسبة تفوق ال40% من الرجال غير راضين عن الفراغات الموجودة في اللحية او الذقن، وغالبا ما يكون السبب وراء هذه الفراغات اما العامل الوراثي او وجود ندوب في الوجه ..

يعد شعر الوجه في العديد من الثقافات اشارة للرجولة وله تأثيره على الوضع الاجتماعي بشكل عام. يسعى العديد من الرجال في الآونة الأخيرة للحصول على القدرة على التحكم في تصميم كل من اللحية والشارب ..

للاطلاع على “مراكز زراعة الشعر في تركيا

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *