زراعة الشعر في تركيا وأفضل التقنيات المستخدمة

Hair transplantation in Turkey

شارك الآن


: 1266 مشاهدات

تعتمد عملية وحدة اقتطاف البصيلة لزراعة الشعر (FUE) على أخذ الشعر من الجهة الخلفية للرأس، الواقعة فوق الرقبة و ما بين الأذنين، والتي يطلق عليها اسم المنطقة المانحة حيث أنها تعد الأكثر مقاومةً لتساقط الشعر. بعد ذلك، يتم زراعة البصيلات المقتطفة في المناطق التي تعاني من الصلع في فروة الرأس.

يحدث تساقط الشعر عند الرجال بشكل عام في المنطقة الأمامية والعلوية للرأس، وذلك لأن بصيلات الشعر في تلك المناطق تتأثر بهرمون التستوستيرون الذي يؤدي انخفاضه مع التقدم في السن إلى تساقط الشعر فيها. أما بالنسبة للشعر الموجود في المنطقة الخلفية للرأس (المنطقة المانحة للشعر)، فهي لا تتأثر بهرمون التستوستيرون، ولهذا تبقى المنطقة الأكثر كثافة بالشعر.

تختلف تقنية وحد اقتطاف البصيلة FUE عن الطرق الاخرى في زراعة الشعر، حيث أنه يتم فيها اقتطاف بصيلات الشعر بشكل فردي من المنطقة المانحة وزرعها مباشرة دون أن تترك آثاراً تُذكر في كُلاً من المنطقتين المقتطف منها والمزروع فيها.

ويتم اقتطاف جذور الشعر بعناية و بدقة متناهية من كامل المنطقة المانحة أي المنطقة الخلفية للرأس كي لا تتأذى البصيلات المقتطفة. ويحرص الطبيب المتخصص في زراعة الشعر على اقتطاف أكبر عدد من البصيلات دون إحداث خلل في كثافة الشعر في المنطقة المانحة

  1. تركي كير..نعتني بصحتكم
    للاستشارات المجانية والتواصل مع استشاري الطبيب باللغة العربية
    يرجى التواصل معنا على الأرقام :
    00905362767828 – 00905550003111 WhatsApp

    أو الضغط هنا لتحويلكم الينا مباشرة عر الواتس اب



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *