Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

سوء اصطفاف الاسنان

سوء-اصطفاف-الاسنان

شارك الآن


سوء اصطفاف الاسنان من اكثر مشاكل الاسنان شيوعا، وفي كثير من الحالات هي مشكلة وراثية تتوارث عبر الأجيال. سوء اصطفاف الأسنان يعني سوء ارتصاف أسنان الفك العلوي مع أسنان الفك السفلي، الذي يتسبب بمشاكل في العضة وأنسجة اللثة ومفاصل الفك وتطور النطق والمظهر إذا ترك من دون علاج.

انواع سوء اصطفاف الأسنان
* ازدحام الاسنان
تكون الأسنان متقاربة ومتراكبة. يحصل ازدحام الأسنان حين تكون الأسنان أكبر حجما أو قد يكون الفك أصغر حجما.

*مسافات زائدة
عبارة عن وجود فراغات كبيرة بين الاسنان اما بسبب فقدان بعض الاسنان أو لان حجم بعض الاسنان أصغر مما يجب.

*عضه مفتوحة
عندما تكون الأسنان لا تتقابل عند العض.

*بروز في أحد الفكين
عندما يكون الفك العلوي أو السفلي بارزا الى الامام بشدة.

علاج سوء اصطفاف الأسنان من خلال تقويم الاسنان
هنالك نوعان من التقويم، أحدهما ثابت والآخر متحرك:

*التقويم الثابت
هو عبارة عن قطع معدنية أو خزفية شفافة او ملونة تثبت على الأسنان طيلة مدة العلاج. تتعدد أنواع التقويم الثابت، ومنها المخفي الذي يتم تركيبه من الجهة الداخلية للأسنان، مما يجعله مقبولا ولكنه قد يؤدي للإصابة ببعض الجروح في اللسان ، أما النوع الآخر وهو الأكثر شيوعاً، فهو يثبت على السطح الأمامي للأسنان.

*التقويم المتحرك
يطلق عليه ايضا اسم المصففات الشفافة مثل مصففات eon Aligner و مصففات 1 2 سمايل وهي سلسلة من القوالب البلاستيكية الشفافة و المصنوعة بصورة خاصة وفردية لأسنانك تقوم بتغييرها كل أسبوعين لتحريك أسنانك تدريجيا للوصول الى الوضع المطلوب والمخطط له من قبل أخصائي التقويم.
اصبح علاج سوء اصطفاف الأسنان باستخدام تقنية التقويم اللامرئي (المصفف الشفاف) شائعاً جداً في السنوات الاخيرة وذلك بفضل النتائج الباهرة في علاجه للعديد من حالات سوء إطباق واصطفاف الأسنان مثل ازدحام الأسنان والفراغات الزائدة والعضة العكسية وغيرها. كما يتميز التقويم الشفاف بأنه عملي وأكثر خصوصية وراحة إذ يمكنك ازالته عند الأكل والشرب وتنظيف الأسنان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW