Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

زراعة الاسنان في تركيا

زراعة الاسنان في تركيا

شارك الآن


شهدت السنوات الاخيرة  انجازات كبيرة وتقدم واضح فيما يخص زراعة الاسنان و الجراحات المصاحبة للزراعة وفكرة زراعة الاسنان ببساطة هي وضع جذور صناعية تحل محل جذور الاسنان الطبيعية المفقودة و من ثم بناء الاسنان عليها لتعويض كافة الاسنان المفقودة وثبات هذه الغرسات يعتمد على مبدا الالتحام العظمي.

وتعتمد زراعة الأسنان على زرع اسطوانة صغيرة مصنوعة من التيتانيوم في الفك بعملية جراحية بعد تخدير موضعي للفك وان الزراعة تكون على مراحل :

  • المرحلة الأولى : يتم إعداد المكان المناسب للزراعة بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.
  • المرحلة الثانية : التئام عظم الفك والغرسة، وهذا ما يسمي بالالتحام العظمي، وتستغرق تلك العملية ستة اشهر للفك العلوي، وثلاثة أشهر للفك السفلي.
  • المرحلة الثالثة : التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتشمل تلك المرحلة عمل التركيبة النهائية من طبعات للفم ومن ثم التثبيت النهائي.

و ان عملية زراعة الاسنان ( Implants ) تهدف بالدرجة الاولى للحصول على امرين اولهما اعطاء المريض اسنان قوية قادرة على اداء وظائفها ( قطع و مضغ الطعام ) و ثانيهما تحقيق الحد الاعلى للناحية الجمالية و المظهرية ، و لتحقيق هذا لابد من وجود عوامل مهمة اهمها خبرة الجراح و قدرته على التعامل مع الانسجة الفموية و كذلك استخدام انظمة زراعة مناسبة.

من ضمن التساؤلات التي تخطر في بالك قبل أن تقدم على اجراء العملية، هل عملية زراعة الاسنان ناجحة؟ وما مدى نسبة نجاحها من عدمها؟ فنظرا للتطور المتقدم والمستمر في المواد المستخدمة، فتكون نسبة النجاح عالية جدا و مضمونة تحقق لك نوعية حياة افضل من خلال منحك اسنان قوية وثابتة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW