Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

جراحة تصحيح عمليات البدانة

جراحة تصحيح البدانة

شارك الآن


ما هي جراحة تصحيح عمليات البدانة

قد يتطلّب المريض جراحة تصحيحية في تركيا لعدّة أسباب. بينما الكثير من مرضى عمليات البدانة يصلون إلى هدفهم من عملية واحدة، إلّا أنّ البعض قد لا ينجحون في هذه المهمة إمّا بسبب عدم خسارة الوزن المطلوب أو عدم الشفاء من بعض الأمراض المرتبطة بالبدانة أو مضاعفات من العملية نفسها.
خلال الجراحة التصحيحية للبدانة في تركيا، نحن نستخدم جميع الطرق والأدوات القديمة والحديثة، وقد نخترع أدوات جديدة إن اضطرّ الأمر.

الأسباب التي تؤدي إلى جراحة تصحيح عمليات البدانة

عدم خسارة الوزن المطلوب بعد عملية البدانة أو زيادة الوزن بعد خسارته
هذا السبب هو الأهم للجراحة التصحيحية، فبعض المرضى قد لا يخسرون الوزن الكافي مثل غيرهم. كما أنّ لا تلائم جميع العمليات جميع المرضى. أسباب عدم خسارة الوزن الكافي تتضمّن:

  •  قد لا يتمكّن المريض من تغيير نمط حياته والتأقلم مع التعليمات المطلوبة منه بعد عملية التكميم.
  •  قد تكون العملية لا تلائم المريض واحتياجاته.
  • التغيرات البدنية التي يخضعها جسم المريض خلال العملية قد لا تدوم.

لهذه الأسباب قد تفشل العملية. ففي البدء يجب معرفة إذا كان المريض الذي فشل في الحفاظ على العملية أو إذا العملية لم تلائم المريض. قد يكون المريض لم يتلقى المعلومات الكافية على كيفية الاستفادة من العملية، وهنا تكمن أهميّة الفريق الطبي بتعليم المريض قبل العملية. بعد زيادة الوزن بعد العملية، قد يكون صعبًا جدًّا أن يخسر المريض الوزن مجددًا.

فشل في تغيير تكوين الجسم
هذا الأمر قد يحدث عندما لا يحافظ على التغيير التي تحدثه العملية في جسم المريض. على سبيل المثال:

  •  قد يتوسّع جيب المعدة ويصبح أكبر
  • قد يتكوّن ناسور معدي بين جيب المعدة والمعدة ويخلق مضاعفات
  • قد تزيد قدرة استيعاب الأمعاء أكثر من المتوقع
  • قد تنزلق حلقة المعدة وبذلك تزيد من قدرة الأكل

في هذه الحالات، إعادة التكوين الذي خلقته العملية أوّلًا قد يكفي لتصحيح العملية ولخسارة الوزن.

فشل في تغيير الأيض والهضم
إنّ خسارة الوزن بعد عملية البدانة تتطلّب أكثر من مجرّد الاكل الصحيح، ف عملية الأيض والهضم لدى المريض تؤثر على خسارة الوزن والمحافظة عليها. ففي هذه الحالة، تصحيح العملية يتطلّب تحويل العملية الأساسية إلى عملية أخرى تغيّر عملية الأيض في المريض.

عدم تحسّن الأمراض المرتبطة بالبدانة
قد يرغب المريض بتصحيح أو مراجعة عملية البدانة إذا وجد أنّ الأمراض الذي كان يعاني منها والتي ترتبط مباشرةً بالبدانة كالسكري والكوليسترول لم تتحسّن أو تزول. وتتعلّق عادةً هذه الحالة بالأيض وعدم القدرة على خسارة الوزن. لذلك فتصحيحها يتطلّب العملية نفسها كعند الفشل في تغيير الأيض والهضم، أي تحويل العملية الأساسية إلى عملية أخرى تعمل على تحسين الأيض.

مضاعفات طبيّة
بعد الخضوع للعملية، قد يشهد المريض مضاعفات طبية يجب حلّها بجراحة تصحيحية للبدانة. وقد يكون الحل بتحويل العملية إلى عملية أخرى، كما أنّه قد يكون الحلّ عكس العملية الأساسية. تتضمّن المضاعفات الطبية التي قد تتطلّب جراحة تصحيحية التالي:

  1.  قرحة
  2. تضيّق
  3. متلازمة الدامبينغ حادّة
  4. سوء التغذية
  5. عدم القدرة على امتصاص المواد الغذائية
  6. امراض في العظام
  7. نقص في الحديد أو فقر دم
  8.  نقص في الفيتامين
  9.  نقص في الفيتامين د
  10.  نقص في الثيامين أي الفيتامين ب-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW