Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

الاستعداد لجراحة زراعة الاسنان

مؤسسة تركي كير الطبية

شارك الآن


جراحة زراعة الأسنان هي عملية استبدال لجذور الأسنان بأوتاد معدنية تشبه المسامير، واستبدال الأسنان التالفة أو المفقودة بأسنان اصطناعية تشبه كثيرًا الأسنان الحقيقية في الشكل والوظيفة، وتعتمد كيفية إجراء جراحة زراعة الأسنان على نوع الزرع وحالة عظم الفك، فكيف سيقوم الطبيب بتحضيرك استعدادا للزرع؟

* كيفية التحضير

نظرًا لأن غرسات الأسنان تتطلب واحدًا أو أكثر من الإجراءات الجراحية، فيجب أن تجري تقييمًا شاملاً من أجل التحضير لهذه الجراحة، بما في ذلك:

– فحص شامل للأسنان
قد يتم التقاط صور بالأشعة السينية للأسنان وصنع نماذج مصنوعة من الأسنان والفم.

– خطة العلاج
وفقًا للحالة، فإن هذه الخطة تأخذ في الاعتبار عوامل مثل عدد الأسنان التي تحتاج إلى استبدالها وحالة عظم الفك. وقد تتضمن مرحلة التخطيط الفحص مع مجموعة متنوعة من اختصاصيي طب الأسنان، بما في ذلك الطبيب المتخصص في أمراض الفم والفك والوجه (جراح الفم والوجه والفكين) وطبيب الأسنان الذي يعمل في مجال الهياكل التي تدعم الأسنان (اختصاصي دواعم الأسنان).

أخبر طبيبك بشأن أي حالات طبية وأي أدوية تتناولها، بما في ذلك الأدوية والمكملات الغذائية ، سواء كانت موصوفة من الطبيب أو متاحة دون وصفة طبية. وإذا كنت تعاني من بعض أمراض القلب أو لديك غرسات في العظام، فقد يصف الطبيب مضادات حيوية قبل الجراحة للمساعدة في الوقاية من العدوى.

للسيطرة على الألم، تشمل خيارات التخدير أثناء الجراحة التخدير الموضعي أو المهدئ أو التخدير العام، فتحدث مع اختصاصي الأسنان عن الخيار الأفضل لك. وسيقدم لك فريق رعاية الأسنان تعليمات بشأن تناول الطعام والشراب قبل الجراحة، وفقًا لنوع التخدير الذي ستخضع له. وإذا كنت ستخضع للتخدير العام، فخطط لاصطحاب شخص ما ليعود بك إلى المنزل بعد الجراحة وخطط للراحة بقية اليوم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW