Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

ما هو حزام المعدة ؟

عملية حزام المعدة

شارك الآن


عملية حزام المعدة و تسمى ايضا ربط المعدة او حلقة المعدة و تتم هذه العملية عن طريق منظار البطن الجراحى.
تتم العملية بالتخدير بيد الجراح المتمرس بهذه العملية دون الحاجة لفتح البطن حيث تجرى من خلال خمسة ثقوب كل ثقب لا يتجاوز واحد سنتمتر و يقوم الجراح بتمرير الحزام حول رأس المعدة.
والحزام هو عبارة عن حلقة لينة مصنوعة من السيليكون يتم وضعها حول الجزء العلوي من المعدة من الخارج قابل لتعديل مقياسه ليغير شكل المعدة مما يساعد الشخص على تقليل كمية الطعام المتناولة و الاعتماد على طريقة الاكل السليمة و العادات الصحية.
يربط حزام المعدة حول الجزء العلوي من المعده بحيث تنقسم  الي قسمين : معده علويه صغيره يسمى ( الجراب المعدي ) وهو الذي يعمل كمعدة حقيقية، و معده سفليه وهي كبيره الحجم. و يتمكن الجراح من تحديد كمية الطعام التى يمكن أن يحتويها الجراب المعدي بتغيير ضيق حزام المعدة و ذلك عن طريق وضع إبرة رفيعة في خزان الحقن ويضاف أو يزال محلول السيروم من حزام المعدة.

و خزان الحقن وهو عبارة عن خزان صغير به غشاء من السيليكون يتم وضعه تحت الجلد والدهون في أعلى البطن و هذا الخزان لا يمكن رؤيته ، وفي الغالب لا يمكن حتى الشعور به.
وعند امتلاء الجزء العلوي من المعدة فان المريض يشعر فورا بالشبع و الامتلاء وهذه بدوره يمنع المريض من تناول المزيد من الطعام.

ظهرت عمليات حزام المعدة خلال السنوات الماضية وفضلها العديد من المرضى لسهولة التدخل الجراحى فيه و ظهرت ايضا عمليات اخرى لعلاج السمنه تحقق نتائج مذهلة ك عملية بالون المعدة بالمنظار والتى تتشابه فى كيفيتها وطريقتها مع عملية حزام المعدة بإختلافات بسيطة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW