Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

ما هو البالون المعدي

عملية بالون المعدة

شارك الآن


وكان استخدام البالون داخل المعدة في علاج السمنة والبدانة المرضية ممارسة معروفة. وقد وصفت فكرة استخدامه تحتل مساحة كبير في علاج البدانة
و للسيطرة على السمنة لاول مرة في عام 1982. ومنذ ذلك الحين، اشارت التقارير إلى ان فقدان الوزن يمكن ان يتحقق عن طريق استخدام مختلف البالونات داخل المعدة . ومع ذلك، في منتصف 1980، كانت البالونات ضعيفة التصميم وعديد من

المضاعفات التي تؤدي إلى انحرافات ، نزوح البالون، وعرقلة الامعاء.

ونتيجة لذلك، عقد في عام 1987 مؤتمر علمي بعنوان(لسمنة والبالون المعدي)حلقة عمل شاملة في ولاية فلوريدا. تجمع العديد من الخبراء الدوليين لدراسة البحوث الحالية والخبرة السريرية مع البالونات المعدة. وحددت هذه المجموعة معايير التصميم الأساسية ل “بالون المعدة المثالي”.

عرف البالون داخل المعدة المصنوع من مادة السيليكون الطبية انه خيار غير جراحي يهدف الى فقدان الوزن. ويقترن مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة من اجل خسارة الوزن وتقليل مضاعفات الامراض المصاحبة لزيادة الوزن مثل داء السكري والضغط.
يتميز بانه غير جراحي، وينفذه اختصاصي في أمراض الجهاز الهضمي يكون موهلا في التنظير.
كما يساعد استخدامه في خفض الوزن قبل الجراحة، وبالتالي تقليل المخاطر المرتبطة بالاجراءات الجراحية على المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن

 

ميزات تصميم البالون

  • مصنوعة من مادة السيليكون الطبية عالية الجودة، مما يجعلها مقاومة للحموضة المعدة وقطع حادة من المواد الغذائية.
    مملوء السوائل
  • شكل كروي وسطح املس، يوفر امكانية منخفضة للتسبب في القرحة والعوائق.
  • علامة راديوباك للسماح المتابعة المناسبة للجهاز.
  • قابل للتعديل في الحجم من 400cc إلى 500cc

كيف تتم عملية وضع البالون في المعدة

  • يتم تصور الجهاز الهضمي العلوي مباشرة قبل ادخال البالون. يتم اجراء التنظير التشخيصي لتحديد التشريح واستبعادالمرض المصاحب الذي يمكن ان يحول دون الاستخدام الامن والفعال للجهاز.
  • اذا كانت المعدة صحية يتم إدخال البالون في المعدة تحت التخدير العام والتصور المباشر لضمان التنسيب المناسب ومنع اي مضاعفات التي يمكن ان تحدث تتعلق بتضخم البالون.
  • عندما يكون البالون داخل المعدة، يتم ملؤها مع ما يقرب من 500cc من السائل المالحة. يستمر الاجراء حوالي عشر دقائق.

كيف يتم ازالة بالون
في نهاية العلاج، تتم ازالة السائل في البالون تحت التصور المباشر لتفريغ البالون. قد يستغرق ذلك مدة تصل إلى 20 دقيقة. ثم يتم استخدام مثبث لسحب البالون بلطف للخروج من المعدة.

 

من يلجا الى عملية وضع البالون

نظام بالون المعدي هو غير الجراحية، غير الدوائية، بديل لعلاج السمنة. يشار إليها للاستخدام المؤقت في:
1-الاشخاص بين سن 18-60.
2-لاشخاص مع مؤشر كتلة الجسم اكبر من 35 الذين هم المرشحين لعملية جراحية ولكن تحتاج لانقاص وزنه من اجل الحد من 3-خاطر الجراحية. ومع ذلك، هذا هو مسالة نزاع بين الجراحين.
4-الاشخاص الذين مؤشر كتلة الجسم 30-39 الذين لديهم مخاطر صحية كبيرة تتعلق ببدانة بهم
5-الاشخاص الذين لها تاريخ من فشل أثبتت في الحفاظ على فقدان الوزن مع اساليب فقدان الوزن غير الجراحية
6- توجد خلل خلقي او مكتسب في الجهاز الهضمي، مثل الفتق الكبير للولادة الحلقية، او الرتق او التضيق، او دوالي المريء او المعدة، وما الى ذلك.
7-الاشخاص الذين ليس لديهم ادمان على الكحول او المخدرات
8-الاشخاص الذين ليس لديهم علاج البدانة، انسداد معوي، او التهاب الصفاق لاصقة
9-اشخاص الذين ليس لديهم تاريخ من الاستخدام المزمن او الحالي لجرعات عالية من  الاسبرين

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW