Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

حقن الشفاه بالفيلر

Lip fillers

شارك الآن


ما هي عملية نفخ الشفايف، وما هي أنواع فيلر الشفايف؟

العديد من النساء يرغبن في الحصول على شفاه ممتلئة وكبيرة وتعددت طرق تكبير الشفاه اما أن تكون طرق جراحية أو غير جراحية ..

حقن الشفاه بالمواد المالئة (الفيلر) هي من الطرق الغير جراحية  .. يتم فيها حقن الفيلر في الشفاه تحت التخدير الموضعي ويجب أن تكون الكمية مناسبة وغير مبالغ فيها ليكون مظهر الشفاه طبيعي أكثر.

مدن الحقن تمتد خلال  ( 30 – 60 دقيقة ) .. بعد انتهاء العملية تعود السيدة للمنزل ويجب أن تستخدم مكعبات الثلج لمنع حدوث كدمات .. وعليها استخدام الوسائد المريحة واتباع ارشادات الطبيب باستعمال الكريم المناسب بالاضافة الى تجنب الاطعمة التي تحتاج لمضغ خلال أول يومين بعد الحقن.

يعتبر حقن الشفاه بالفيلر من الطريق الغير جراحية والآمنة لتكبير الشفاه .

تعريف بفيلر الشفايف

فيلر الشفايف (Lip fillers) هي عملية يتم من خلالها ملء الفراغات الموجودة بين خلايا الشفايف ببعض المواد التي تختلف عن بعضها البعض في الخصائص والاستخدامات، وتشترك جميعها في كونها تمنح الشفاه مظهراً شاباً ونضراً، وتزيد من امتلائها وجمالها. يسود اعتقاد بين العامة أن الفيلر هو اسم المادة المستخدمة في عملية الحقن، وهذا غير صحيح لأن العملية نفسها تسمى فيلر مع اختلاف أسماء وتركيب المواد المستخدمة في عملية الحقن.

أنواع فيلر الشفايف المختلفة

تختلف أنواع الفيلر عن بعضها البعض من حيث ليونتها، ومن حيث تركيبها الكيميائي، ومن حيث المدة التي تدوم فيها نتائجها. وعامة فإن الأنواع الأكثر ليونة تستخدم لفيلر الشفايف في حين أن الأنواع متوسطة الليونة يمكن أن تستخدم لفيلر الخدود. من أمثلة الفيلر اللين الذي يمكن أن يستخدم لنفخ الشفايف بدون أن يسبب وجود تكتلات أو حبيبات فيها:

حمض الهيالويورونيك

وهو حمض طبيعي موجود في خلايا البشرة ليساعد على الحفاظ على مرونتها وليونتها وعلى احتفاظ الخلايا بكميات كبيرة من الماء، مما يزيد من نضارة الشفايف ويجعلها تعكس مظهر الصحة والشباب. من أشهر الماركات التجارية المستخدمة لحقن الشفايف والتي تتكون بشكل أساسي من حمض الهيالويورونيك

الكولاجين

الكولاجين مادة طبيعية أيضاً، ونتائجها جيدة للغاية، ويعطي مظهر طبيعي جميل للشفاه بعد الحقن مباشرة، لكن من أهم عيوبه أنه لا يدوم نفس الفترة التي يدومها حمض الهيالويورونيك ويحتاج لتكرار الحقن على فترات أقل.

حقن الدهون الذاتية

نادراً ما تتم عملية حقن الدهون الذاتية في فيلر الشفايف إلا إذا كانت مصحوبة بعمليات تجميلية أخرى، فكمية الدهون التي يتم حقنها في الشفايف صغيرة للغاية، والخضوع لعملية شفط دهون سابقة يزيد من صعوبة وتكلفة العملية، والعائد الوحيد يكون هو زيادة الأمان.

لكن العملية تكون أسهل إذا كان المريض أو المريضة سيخضعون لعملية شفط دهون بالإضافة إلى عملية حقن الشفايف بالفيلر. وعلى كل فإن الدهون الذاتية من أقل المواد التي تدوم نتائجها، وغالباً ما تحتاج إلى إعادة الحقن على فترات تقترب من الأربعة أشهر.

مميزات فيلر الشفايف

يساعد فيلر الشفاه في تحسين مظهر الشفاه، يدوم التأثير حتى ستة أشهر. بعد ذلك، قد تحتاجين للمزيد من الحقن للحفاظ على حجم الشفاه وامتلاءها. من أهم فوائد فيلر الشفايف:

1- الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة

من أهم مميزات فيلر الشفايف هو تحسين مظهر الشفاه الخارجي بشكل جذاب وممتلئ. يمكنكِ الحصول على سن أصغر من عمرك الحقيقي مع إطلالة حيوية وبشرة نضرة.

2- إخفاء أثار الشيخوخة

حقن الشفاه من الوسائل الفعّالة لإخفاء تجاعيد الشفاه والخطوط الدقيقة حول الفم والتي قد تظهر نتيجة للعوامل المختلفة كالتدخين أو التقدم في العمر.

3- آثار جانبية أقل

يؤكد خبراء التجميل أن حقن الفيلر باستخدام حمض الهيالويورونيك نادراً ما يتسبب في أي آثار جانبية أو حساسية للبشرة. مع ذلك، ينصح باستشارة الطبيب المعالج خلال الموعد الأول حول أي تأثير للحقن قبل اجراءه. كما يمكن إجراء اختبارات الحساسية كذلك.

ما هي خطوات حقن الفيلر لنفخ الشفايف:

  1. الخطوة الأولى هي تقييم الطبيب لحالة المريض وتحديد نوع التقنية المناسبة لحالته.
  2. الخطوة الثانية هي التخدير. وتتم هذه العملية بتخدير موضعي باستخدام رذاذ أو كريم.
  3. ينتظر بعدها المريض حوالي 20 دقيقة حتى يبدأ مفعول التخدير في العمل ويشعر المريض بتنميل في الشفاه.
  4. يبدأ الطبيب في عملية الحقن، وغالباً لا يحتاج المريض لأكثر من حقنتين.
  5. يحتاج المريض بعدها إلى كمادات ثلج حتى لا تتعرض الشفاه للتورم والالتهاب.
  6. ويأخذ المريض من الطبيب بعدها التعليمات اللازمة للعناية بشفتيه بعد عملية الحقن ومنها مثلاً الالتزام بعدم التدخين.
  7. يعود المريض لممارسة حياته الطبيعية بعد العملية مباشرة.
  8. في حالة حقن الدهون الذاتية يحتاج المريض إلى المرور بعملية شفط للدهون قبل الخضوع لعملية حقن الدهون.

حقن الشفاه بالفيلر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW