Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

جراحة تجميل الانف

تجميل الانف في تركيا

شارك الآن


تعد جراحة تجميل الانف من اكثر العمليات التجميلية رواجا في العالم. اذ تقوم على اعادة تشكيل الانف لتحقيق تناسقا في الوجه. كما ويمكن الخضوع لهذه الجراحة بغية اعادة بناء الانف بعد إصابة او تصحيح الالتواء في الحاجز الغضروفي الذي يسبب صعوبة في التنفس.
كما و يرتبط شكل الانف بعامل الوراثة والعرق. ويمكن تمييز سكان الشرق الاوسط من خلال ” انفهم الفينيقي” الذي يكون عادة بارزا و شكله غير مرض ويتمتع بعظمة مستقيمة او حدبة الانف . كما ويملكون طرف انف كبير او متدل.
وغالبا ما تاثر هذه العوامل على اتزان ملامح الوجه وتسبب احراجا كبيرا وخصوصا بين المراهقين. ولهذه الاسباب، تعد جراحة تجميل الانف الحل الامثل لاعادة تشكيل الانف وتحقيق شكلا اكثر ارضاء لملامح الوجه.

الغرض من عملية تجميل الانف

اجراء تغييرات على المظهر العام للوجه والانف ، وبالتالي جعلها متوافقة للوجه وحل مشكلة برياثابيليتي. يمكن اختصارها، يتقلص يمكن تكبير الخياشيم والتلال الانف أو “حزام” تشوه جزء جراحة تجميل الأنف. كثر أفطس الأنف غيض، لتكون أضيق أو أوسع يمكن تعديل الأنف والجلد في الوجه والملامح التشريحية للأنف بالقدر الذي يسمح به
بشكل عام، منحنى عظام الانف تكون طبيعية جدا، وينظر كثير من الأحيان. ان درجة انحراف انحناء والموقع ومستو إذا كنت ثقيلة بما يكفي لإغلاق مجرى الهواء و يؤدي الي صعوبات في التنفس. في مثل هذه الحالة يتم ضبط ذلك في إطار عملية تجميل الأنف وتسمى هذه المعالجة سبتوبلاسطي.
ان الأنف واسعة أو طويلة بالنسبة الوجه.

كيف تتم عملية تجميل الانف

بكون في بيئة المستشفى، تحت انظار الطبيب التخدير العام، وهذه العملية تستمر ما بين 1-5 ساعات . يستخدم يسمى جبيرة جبيرة الحرارية لا تتطلب البقاء في المستشفى. تستقر الأنف بعد 5-7 أيام من الجراحة. قد يحصل الرمية وتورم حول العينين بعد العملية.يتحقق الشفاء في مدة 3-5 ابام علي الاغلبية. ويرجع الي عمله بعد اسبوع.ويبدأ بالرياضة ويستعمل النظارة بعد 1 شهر. وعلى الرغم من أنها قد تتغير تبعا لطبيعة الشخص قد يأخذ الشكل النهائي للأنف سنة واحد . تجميل يكون متوافقة الأنف في الفك والعينين والأنف والخدين لتحقيق النتائج المخطط لها. لذلك، من اهم شيئ في هذا الموضوع هو حوار وتعامل المرضي مع الطبيب ومعرفة ما يريدون في حدود العملية وتواجه الخصائص العامة لتلك الأنف على وجه التحديد. وتأكد من ما تريد، والدخول في حوار مع الطبيب مهم جدا .

بالإضافة إلى ذلك، ان تلاعب المريض على الصورة نفسه قد تكون مضللة بسبب التغييرات التي تم إجراؤها إلكترونيا على الصورة. لان التغييرات التي تم إجراؤها في العملية على الأنسجة قد لا تكون قادرة على تحقيقه في الصورة وبالتالي،فإن جراحة الأنف الناتجة على الشاشة يجعل3 الابعاد. من اهم العوامل لاجل اتخاذ أنف المريض شكلها الطبيعي بعد الجراحة والخصائص البنية هي تناسق العظام الشخص والغضاريف والأنسجة اللينة، والجلد . ان شكلية الانف النهائ يتبن بعد جمع جميع العوامل . وان تحديد شكل أنفها في طلبات ما قبل التشغيل هي التي تحدد شكل الأنف.
بعض الناس يفضلون أكثر طبيعية وأنف مسطح، في حين أن بعض الناس يفضلون الأنف أكثر مقلوبة وبراقة. أبعاد متناغمة والجمالية للوجه هو الحصول على نظرة سليمة. نتيجة لجراحة تجميل الأنف. على أن نجاح الأبعاد الطبيعية ومتناغمة والجمالية للوجه هو الحصول على نظرة سليمة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW