Turkey Care

وسوم

أسعار عملية تجميل الأنف ابتسامة هوليوود اسئلة حول السمنة اسباب السمنة وعلاجها افضل مراكز عملية تجميل الأنف الجراحة التجميلة لانحراف الانف السمنة اسبابها وعلاجها السمنة ومرض السكري السياحة العلاجية في تركيا العلاج في تركيا الفيلر في تركيا الفينير لمعالجة الاسنان اللومينير لمعالجة الاسنان بالون المعدة تجميل تجميل الانف في تركيا تجميل الوجه تحويل مسار المعدة تركيا تكميم المعدة تكميم المعدة في تركيا جراحات الانف في تركيا جراحات السمنة في تركيا جراحة الاسنان جراحة الاسنان في تركيا جراحة السمنة في تركيا جراحة تصغير الانف حزام او حلقة المعدة زراعة الاسنان في تركيا زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا زراعة الشعر للنساء زيادة الوزن علاج السمنة علاج السمنة في تركيا علاج وتجميل الاسنان عمليات التجميل في تركيا عمليات تصغير المعدة عملية تدبيس المعدة عملية طي المعدة عملية قص المعدة ماهو اللومينير للاسنان ماهو تجميل الاسنان ما هي السمنة ماهي زراعة الاسنان
+905444555307

تركيب الأسنان الدائمة

تركيب الاسنان الدائمة

شارك الآن


 

نقدم علاجات وتجميل الأسنان بمشفى متكامل مختص بطب الفم والأسنان

تهدف زراعة الاسنان ( تركيب الأسنان الدائمة ) الى غرس زرعات معدنية جديدة مكان الاسنان، عن طريق استبدال الاسنان التالفة او المعطوبة، او لتعويض الاسنان المفقودة، وذلك نتيجة لامراض تتسبب في تلف الاسنان المتقدم.

لزراعة الأسنان هدف تجميلي ووظيفي، وهي تحل مكان الأسنان الطبيعية. ودائمة مدى الحياة، كما يتم زرع الاسنان في كل الحالات سواء كان عندكم سن مفقود واحد او اثنان او مجموعة.

تعتبر زراعة الأسنان في تركيا متطورة للغاية وتعرف بأنها ارخص وأفضل بلد لزراعة الأسنان، نحن نقدم كافة علاجاتنا مشفى متخصص بطب الاسنان وجراحة الفكين.

مراحل زراعة الاسنان

زراعة الأسنان تتم على مرحلتين.

حيث يتم بالمرحلة الأولى زراعة جذور الأسنان المصنوعة من معدن التيتانيوم (وهو معدن ثمين) في الفك. هذه المرحلة تأخذ يوم واحد إن لم يكن هناك علاجات اخرى او عدد كبير من الأسنان التي تحتاج لزراعة، وفي حال كان العدد كبيرا او ان المريض يحتاج لعلاجات اخرى ستمتد إلى عدة جلسات على اكثر من يوم.
في المشفى نقدم اسرع علاجات للأسنان في تركيا على الاطلاق، وذلك لخبرتنا الكبيرة في مجال طب الاسنان

تحتاج الجذور مدة تتراوح بين شهرين وحتى أربعة شهور لكي تلتئم بنسيج العظم وهذا يحتم علينا الانتظار ليتم تركيب تيجان السن الدائمة. أي ان المريض سيحتاج للعودة للمشفى بعد شهرين إلى ثلاثة
في هذه الفترة نقوم بتركيب تيجان مؤقتة على الجذور ويكون مظهرها اشبه بالاسنان الطبيعية.
تصنع التيجان من مادة الزيركون وهو حجر كريم عالي القساوة ولا يتغير لونه مع الزمن، ويتم اختيار لون الحجر بما يلائم لون الاسنان الحقيقية للمريض، ونحن نستخدم آخر التكنلوجيا حيث يتم اختيار اللون الكترونيا عن طريق ماسح ضوئي ليكون مطابق لأسنان المريض الحقيقية مئة بالمائة.

نتائج زراعة الاسنان:

غالبا ما تكون عملية زراعة الأسنان ناجحة. لكن، في بعض الأحيان، قد تفشل عظام الفك بالالتحام مع الجذر المعدني بشكل كاف ففي حالة حدوث ذلك، يزال السن المزروع وينظف العظم مكانه. ومن الممكن إعادة محاولة الزراعة بعد شهر واحد أو شهرين ويذكر أن التدخين يقع ضمن العوامل المسيبة لفشل زراعة الأسنان وحدوث مضاعفات لها.

للحفاظ على السن المزروع، وعلى الأسنان الطبيعية أيضا، ينصح بالقيام بأمور عدة، منها ما يلي:

● الحفاظ على نظافة وصحة الفم، فكما هو الحال لدى الأسنان الطبيعية واللثة، يجب الحفاظ أيضا على نظافة وصحة الأسنان المزروعة. ويذكر أن هناك فراشي أسنان خاصة بالأسنان المزروعة.

● الانتظام بزيارة طبيب الأسنان كل 6-12 شهرا حتى وإن لم يكن هناك حاجة لذلك.

● تجنب العادات المؤذية للأسنان، والتي تتضمن مضغ المواد الصلبة، كالبونبون (الملبس) الصلب أو الثلج. وتجنب تلطيخ الأسنان، والذي ينجم عن التبغ أو الكافين (البنين). وعلاج صرير الأسنان لدى المصابين به.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة علاج السمنة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW